topbella

Rabu, Jun 30

Doa Utk Imtihan




*** اللهم أني استودعتك ما قرأت و ما حفظت و ما تعلمت فرده عند حاجتي اليه انك على كل
شيء قدير ، حسبنا الله و نعم الوكيل

*** اللهم أني توكلت عليك و سلمت امري اليك لا ملجأ و منجا منك إلا اليك

*** رب أشرح لي صدري و يسر لي أمري و احلل عقدة من لساني يفقه قولي بسم الله الفتاح، اللهم لا سهل ألا ما جعلته سهلا و انت تجعل الحزن اذا شئت سهلا يا ارحم الراحمين

*** لا إله الا انت سبحانك أني كنت من الظالمين يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث ، رب ان مسني
الضر أنك أرحم الراحمين

*** اللهم يا جامع الناس في يوم لا ريب فيه أجمع علي ضالتي

*** الحمد لله الذي هدانا لهذا و ما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله

*** إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون

*** اللهم إنك تعلم سري وعلانيتي فاقبل معذرتي وتعلم حاجتي فاعطني سؤلي وتعلم مافي نفسي
فاغفر لي ذنبي يا من يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور استغفرك وأتوب إليك وألجأ إليك
وأتوكل عليك

*** اللهم أخرجني من ظلمات الوهم وأكرمني بنور الفهم وافتح عليَّ بمعرفة العلم وحسـن أخلاقي
بالحلم وحبب إلى قلبي وعقلي ونفسي وكل جوارحي القراءة والدراسة والتعـلم والمطالعة

0 Komen & Pandangan:

Catat Ulasan

:: من أنا ::

Foto saya
Mu'tah, Karak, Jordan