topbella

Rabu, Jun 30

أنا العبد

أنا العبد الذي كسب الذنوبا
وصدته الأماني أن يتوبا
أنا العبد الذي أضحى حزينًا
على زلاته قلقًا كئيبا

أنا العبد الذي كسب الذنوبا
وصدته الأماني أن يتوبا
أنا العبد الذي أضحى حزينًا
على زلاته قلقًا كئيبا

أنا العبد الذي سُطِرت عليه
صحائف لم يخف فيها الرقيبا
أنا العبد المسيئ عُصيت سرًّا
فما لي الآن لا أبدي النحيبا
أنا العبد الذي كسب الذنوبا
وصدته الأماني أن يتوبا
أنا العبد الذي أضحى حزينًا
على زلاته قلقًا كئيبا

أنا العبد المفرط ضاع عمري
فلم أرع الشبيبة المشيبا
أنا العبد الغريق بلج بحرٍ
أصيح لربّما ألقى مجيبا

أنا العبد الغريق بلج بحرٍ
أصيح لربّما ألقى مجيبا

أنا العبد الذي كسب الذنوبا
وصدته الأماني أن يتوبا

أنا العبد الذي أضحى حزينًا
على زلاته قلقًا كئيبا

أنا العبد الذي السقيمُ من الخطايا
وقد اقبلت ألتمس الطبيبا
أنا العبد الشريدُ ظلمتُ نفسي
وقد وَافيتُ بابكم مُنيبا

أنا العبد الشريدُ ظلمتُ نفسي
وقد وَافيتُ بابكم مُنيبا

أنا العبد الذي كسب الذنوبا
وصدته الأماني أن يتوبا
أنا العبد الذي أضحى حزينًا
على زلاته قلقًا كئيبا

0 Komen & Pandangan:

Catat Ulasan

:: من أنا ::

Foto saya
Mu'tah, Karak, Jordan